"أنا معشتش عيد".. وليد توفيق: "كنت أعمل ليلاً لمساعدة والدي"

الخميس 30 يوليو 2020 | 11:39 مساءً
كتب : آية محمود

قال المطرب اللبنانى وليد توفيق، إنه لم يعيش أيام العيد ويمارس طقوسه كما يفعل الآخرين، موضحاً أنه عندما كان شاباً، كان يعمل ليلاً من أجل مساعدة والده فى نفقات الأسرة التى يبلغ عددها 10 أفراد، وتابع: "ومن هنا أريد أن أوجه رسالة لكل شاب عليك بالعمل ويجب أن تكون عصامى".

وأضاف "توفيق"، خلال اتصال عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية نجوى إبراهيم، عبر التليفزيون المصرى، قائلاً:"العادات والتقاليد العربية فى التعامل مع الأعياد تكاد تكون متشابها.

وتابع وليد توفيق:"عندنا بنزور المقابر ومن ثم نعود للبيت لأكل المعمور ومن ثم الذهاب إلى السينما.. وأنا معشتش العيد كتير.. يمكن عيد ولا عيدين فى حياتى .. لان كنت أشتغل بالليل علشان اساعد والدى..الحياة لم تكن سهلة.. ولما اتشهرت أنا بغنى فى العيد ..لكن كورونا حرمتنى من الحكاية دى هذه الأيام".

الفنان وليد توفيق

شارك النجم وليد توفيق جمهوره، منذ قليل، فيديو نادر شهد اجتماعه مع كل من المطربة نجوي كرم، والمطرب جورج وسوف، حيث استمتعوا وقتها معاً بالغناء، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق وليد توفيق على الفيديو قائلا : " خبروني عن ذكرياتكم مع وحدك حبيبي .. الفيديو من سهرة تلفزيون المستقبل مع الغاليين نجوى كرم وجورج وسوف". على جانب آخر حرص الفنان اللبناني وليد توفيق، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية هو وأفراد أسرته، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، قائلًا: "صحتي كويسة الحمد لله.. ولا صحة لأي شائعات تُردد من آن لآخر.

أقرا ايضًا:

"يوم زواجي بكيت بشدة".. صلاح عبدالله يروي تفاصيل يوم عقد قرانه

نيللي كريم: أبنائي وافقوا على زواجي مرة أخرى