بعد صدور حكم بسجنها.. أول تعليق لـ زوج دنيا بطمة (فيديو)

الجمعة 31 يوليو 2020 | 12:27 مساءً
كتب : آية محمود

صدر قرار المحكمة بسجن الفنانة المغربية دنيا بطمة 8 أشهر نافذة، بتهمة التشهير وابتزاز عدد من المشاهير في القضية التي عرفت إعلامياً بحساب "حمزة مون بيبي".

وفي أول تعليق لزوجها المنتج البحريني ​محمد الترك، نشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، : "ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس".

وتابع زوج دنيا بطمة،:" وأنت تثقي بنفسك وتحترمينها أهون كثيرًا من أن يحبك الناس وأنتي تكرهي نفسك ولا تثقي بها وأنا أعلم أنك مظلومة والظلم لا يدوم".

ملكتي الغاليه لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتي تثقي بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتي تكره نفسك ولا تثقي بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم @dunia_batma A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on Jul 30, 2020 at 10:39am PDT

في أول تعليق للفنانة المغربية دنيا بطمة بعد صدور قرار المحكمة بسجنها 8 أشهر نافذة، بتهمة التشهير وابتزاز عدد من المشاهير في القضية التي عرفت إعلامياً بحساب "حمزة مون بيبي".

ونشرت بطمة عبر خاصية "استوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة وعلقت عليها كاتبة:"أنا مثل ما أنا ولن أتغير، والأقوى مهما حصل".

وكان أصدر القضاء حكماً أيضاً بالسجن 18 شهراً بحق مصممة الأزياء، عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري، إثر تورطهم في القضية أيضاً، وكانت استمرت جلسة النطق بالحكم على بطمة حتى ساعات، صباح اليوم الخميس، والتي حضرت الأخيرة، بعض منها لكنها غادرت قبل النطق بالحكم، برفقة زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

أقرا ايضًا:

بعد هروبها من أحكام حبسها.. شاهد أول ظهور لبوسي في مصر(فيديو)

بتهمة اغتصابه 4 نساء.. الحكم بسجن مطرب شهير