بـ إطلالة غير متوقعة.. ميريام فارس بمايوة داخل حمام السباحة

الجمعة 31 يوليو 2020 | 11:06 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

شاركت الفنانة ميريام فارس، جمهورها بـ صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ميريام فارس، داخل حمام السباحة بتوب مكشوف باللون الأصفر، ودون أكمام ليبرز جمالها ورشاقتها.

واختارت تسريحة الكعكة لشعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها الجذاب.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ميريام فارس في الماكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك.

كما وضعت مجموعة من الأساور الجذابة بالألوان المبهجة لإكمال إطلالتها.

ميريام فارس ولدت في (3 من مايو 1983)، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغاني عديدة ك "أنا والشوق" و "حقلق راحتك" و "مكانه وين" و "إيه اللي بيحصل" وغيرها خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

ولدت في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، وهذه الأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية "حقلق راحتك". يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

I hope you are enjoying eid at home with your loved ones #staysafe 💛💚 A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Jul 31, 2020 at 9:45am PDT

بإطلالة أنثوية.. هند صبري تخطف الأنظار على "انستجرام"

نهاية مأساوية.. أسد يمزق ذراع سائح في رحلة سفاري أفريقية

اقرأ أيضا