إنجي المقدم تخطف أنظار جمهورها بإطلالة ساحرة (صور)

الاحد 02 اغسطس 2020 | 04:28 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خطفت الفنانة إنجي المقدم أنظار الجمهور، بعد أن نشرت صوره جديده لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت "المقدم" في الصورة من أمام البحر، وعلقت على الصورة قائلة "of mind"، ويذكر أن إنجي المقدم قدمت على مدار مشوارها الفني العديد من الأعمال الهامة، كان من بينها مسلسل حواديت الشانزليزيه، وولد الغلابة، وليالي أوجيني، وحكايات بنات ج2 وج3، و30 يوم، لا تطفئ الشمس، وفيلم رأس السنة، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "لعبة النسيان"، والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2020، وهو من بطولة دينا الشربيني بجانب كل من أحمد داوود والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

☮️ of Mind #InjyMokkaddem #Summer2020 #eid A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Aug 2, 2020 at 6:04am PDT

اقرأ ايضا|"كان عندي 12 سنة وخدت علقة من بابا".. أنوشكا تروي قصة تهريبها لخروف قبل ذبحه (فيديو)

بحماله "سوداء".. كنزي عمرو دياب تثير غضب الجمهور (صور)

شاركت كنزى ابنة عمرو دياب متابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مجموعة صور جديدة لها برفقه اصدقائها.

وظهرت كنزي في الصوره وهي برفقه اصدقائها وكانت ترتدي حماله صدر سوداء مما أثار غب الجمهور، وكانت تقف أمام الشاطئ.

وعلى صعيد آخر، شاركت كنزي، متابعيها ، بفيديو قصير، ظهرت فيه وهي تؤدي تحدي المناديل الورقية داخل غرفتها، وهو ‏التحدي الذي شارك فيه عدد من المشاهير قبل أسابيع.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا ألبوم "سهران"، وضم 12 أغنية جديدة ، بالإضافة إلى 4 أغاني تم طرحها منفردة في الصيف.