أمن المنافذ يضبط 79 حكم قضائي متنوع و ضبط 873 مخالفة مرورية

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 01:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

واصلت جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. وذلك على النحو التالى:

فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية: ضبط (2) قضية تهريب " بضائع أجنبية الصنع – عقاقير طبية" بلغ إجمالى القيمة والتعويض المالى أكثر من (13 ألف جنيه).

فى مجال الأمن العام: ضبط عدد (7) قضايا أبرزها (مخالفات السائقين ، مخالفات العاملين).

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (873) مخالفة مرورية متنوعة.

فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة : ضبط قضية بمضبوطات بلغت (465 قرص مخدر).

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ عدد (79) حكم قضائى متنوع.

فى مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات" : ضبط

(2) قضية"هجرة غير شرعية – تزوير إقامة" .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

غريق الشهامة.. أنقذ 3 أطفال فكان جزاؤه الموت بطريقة مأساوية

الشهامة والرجولة من صفاته، فمعدنه الأصيل ظهر في وقت الشدة لأشخاص لاتربط بينهما أى صلة غير الإنسانية، حيث كلفته شجاعته ما بقي من عمره، في سبيل إنقاذ آخرين والعيش معه في الحياة، وكان القدر عكس ما اتمناه.

الرجل الثلاثيني، لم يتحمل رؤية 3 أطفال يغرقون بالبحر فسارع إلى إنقاذهم ليعيشوا هم وينتقل هو إلى الحياة الآخرة.

هرع الرجل إلى البحر عندما شاهد ثلاثة أطفال يكافحون في الماء ضد الموت، ولكن بعد أن انقذ الأطفال واجه الرجل صعوبات شديدة في البحر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

بعد ذلك بوقت قصير ، تم سحب رجل ، يعتقد أنه في الثلاثينيات من عمره ، من البحر ونقله إلى المستشفى حيث توفي، ولم ترد انباء عن اصابات خطيرة أخرى ولكن نقل الأطفال إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال متحدث باسم شرطة شمال ويلز: "تم استدعاء الشرطة وخفر السواحل، ليتضح أن رجلًا واجه صعوبة في البحر في بارماوث،وقد تم نقله بواسطة الإسعاف الجوي إلى المستشفى، حيث توفي بشكل مأساوي".

وقال خفر السواحل "هولي هيد" الذي نسق عملية الإنقاذ ، إن أربعة أشخاص كانوا في المياه، وكان بسبب الطقس الحار ، توافد عدد كبير من الناس على الشاطئ الذي كان مشغولًا للغاية".

إقرأ ايضا

بالأسماء.. تفاصيل غرق 7 أشخاص وإصابة آخرين بترعة المريوطية

الدفع بـ4 سيارات إطفاء.. حريق هائل يلتهم مصنع مواسير بلاستيك بالمرج