"بظهر مكشوف وقوام جزاب".. نرمين الفقي تخطف الأنظار بالمايوه أخر أيام العيد (صور)

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 03:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خطفت الفنانة نرمين الفقي أنظار الجمهور من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث أنها قامت بنشر صوره جديده لها.

وظهرت "الفقي" بالصور وهي أمام الشاطئ، وترتدي مايوه مكشوف الظهر ويبرز قوام جسدها، وعلقت على الصور قائله: "اخر يوم في العيد ربنا يسعدكم جميعا ويجعل كل ايامكم أعياد".

يذكر أن الفنانة شاركت في بطولة حكاية "ما يطلبه المستمعون"، ضمن حكايات الجزء الثالث من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، ‏الذي عرض على قناتي MBC وON E.

View this post on Instagram

#اخر#يوم_في _العيد#ربنا_يسعدكم #جميعا #🙏❤️ويجعل#كل#ايامكم#أعياد # A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Aug 3, 2020 at 4:18am PDT

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

كورونا تعصف بأفلام العيد.. إيرادات "بنات ثانوي" لم تتخطى الـ"4000" (تفاصيل)

على عكس المعتاد بالأعياد، تستقبل دور العرض السينمائية إعداد ضعيفة للغاية، بسبب قرار مجلس الوزراء بفتحها بنسبه اشغال 25٪، الأمر الذي جعل بعض اللافلام تحقق إيرادات هزلية.

وأبرز تلك الأفلام هو "بنات ثانوي" حيث أنه لم يتخطى حاجز الـ "4000" جنيه بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول حكايات فتيات في سن المراهقة بالمرحلة الثانوية، وما يمررن به من أزمات ومشكلات نفسية وعاطفية في هذه السن.

"بنات ثانوي" بطولة كل من محمد الشرنوبي، وجميلة عوض، وهنادي مهنا، ومي الغيطي، وهدي المفتي، ومايان السيد، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.