رسميًا.. تعرف على موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإيطالي

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 09:33 مساءً
كتب : محمد عماد

أكدت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية عن انطلاق الدوري الإيطالي لكرة القدم في التاسع عشر من أيلول/سبتمبر المقبل.

وأشارت كالتشيو ميركاتو إلى أنّ الموسم الجديد سينطلق في التاسع عشر من الشهر المقبل وليس في الثاني عشر منه كما كان متوقعاً.

واختتمت مسابقة الدوري الإيطالي بشكل رسمي أمس الأحد، إذ توّج يوفنتوس باللقب بعدما حسمه في وقت سابق كما احتل إنتر الوصافة وأتالانتا المركز الثالث ولاتسيو المركز الرابع.

وهبطت أندية سبال وبريشيا وليتشي إلى الدرجة الثانية.

وفي سياق آخر قرر فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إطلاق استطلاع رأي حول أبرز أهداف نجمه المصري محمد صلاح خلال الموسم (2019-2020) "للبريمير ليغ".

ونشر ليفربول الاستطلاع عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، وعلق عليه: "موسم بطولي آخر لمحمد صلاح، أي هدف كان الأفضل بالنسبة لكم في الموسم المنقضي".

واختار ليفربول للتصويت، هدفي محمد صلاح، في مرمى قطبي مدينة مانشستر، فرقي "اليونايتد" والسيتي" إضافة إلى هدفه في مرمى أرسنال، أو التصويت لهدف آخر.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي "الريدز" برصيد 19 هدفا، وساهم بها في تتويج ليفربول بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ عام 1990، والتاسع عشر في تاريخ النادي.

وقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الإطاحة بعدد كبير من لاعبي الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تدعيم الفريق بصفقات جديدة، لمواصلة منافسته على الألقاب محليا وقاريا.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك ينتظر قرار الرجاء لتحديد موعد إياب نصف نهائي دوري الأبطال

فخر "الريدز".. ليفربول يطلق استطلاع رأي بشأن أجمل هدف لـ"صلاح"

اقرأ أيضا