الأهلي يُشيد بـ تألق فايلر قبل بداية الدوري

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 10:52 مساءً
كتب : محمد عماد

أشاد النادي الأهلي بـ رينيه فايلر المدير الفني للفريق قبل أيام من استئناف بطوله الدوري المصري لموسم 2019 - 2020.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لـ فايلر أثناء المران

وعلق: "تركيز مع الفريق يبدو أن مدربنا يستعد بقوة لمواصلة سلسلة الانتصارات #يلا_يا_أهلي "

وتخلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن فكرة إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري أبطال إفريقيا هذا العام في مكان واحد وحدد 16-17 أكتوبر المقبل موعدًا لإقامة نهائي البطولة القارية الأولى للأندية.

وكان من المتوقع أن تستضيف الكاميرون المرحلتين الأخيرتين من البطولة لكن بعد انسحابها أكد الاتحاد القاري إقامة الدور قبل النهائي من مرحلتين ذهابًا وإيابًا في ملعبي الفريقين على أن يقام النهائي في ملعب محايد في حالة تنافس فريقين من دولتين مختلفتين على اللقب.

وتنحصر المنافسة في الدور قبل النهائي بين فرق مصرية ومغربية إذ يلتقي الرجاء البيضاوي مع الزمالك بينما تجمع المواجهة الثانية بين الوداد والأهلي.

حدد النادي الأهلي يوم 3 أكتوبر المقبل، موعدا لإياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد المغربي بالقاهرة، وفقا لرؤيه السويسري رينيه فايلر، المدير الفتى لفريق الكرة، الذي أبلغ إدارة النادي بهذا الموعد.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد الإفريقي بهذا الموعد من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة وإبلاغ الوداد المغربي به.

يرغب مسئولو الأهلى والزمالك، في رفع حالة الطوارئ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بضم مجموعة من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث مسئولو الأهلى تدعيم الفريق بشكل قوى من أجل الاستمرار فى المنافسة على كافة البطولات المختلفة خلال الموسم الكروى الجديد ومواصلة العروض القوية التى يقدمها الفريق تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر.

وقطع الأهلى شوطا كبيرا فى مفاوضاته مع عدد من النجوم تمهيدا لضمهم فى الميركاتو الصيفي، يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين، أسامة جلال مدافع فريق إنبي والذى اقترب من التوقيع الرسمي للأهلي، وكذلك الأمر بالنسبة لـ كريم فؤاد الظهير الأيمن لـ نادي النجوم المعار لفريق إنبي.

موضوعات ذات الصلة

الحضري يُغازل جماهير الأهلي عبر "تويتر"

رسميًا.. الأهلي يُحدد 3 أكتوبر موعد نصف نهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا