تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده برسالة حزينة

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 11:35 مساءً
كتب : محمد عماد

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعيد ميلاده عقب تعرضه خلال الفترة الماضية لوعكة صحية مفاجئة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلا: "٣٩ عام من العمر، راحت وصارت مجرد رقم يكتب على الكيكه".

ونُقل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى إحدى وحدات العناية المركزة بالمستشفى الخاص الذي يتلقى فيه العلاج بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث إنه يعاني من صعوبة فى التنفس وعدم انتظام في دقات القلب.

وتعرض تركى آل الشيخ لحالة إغماء فى الطائرة وبمجرد وصوله الي نيويورك تم نقله على الفور إلى مستشفى (NYP Hospital)New York Presbyterian Hospital، والذي كان يعالج فيه يناير الماضي بعد إجرائه عدة عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى لحين إفاقته، حتى استكمال شفائه.

وفي سياق آخر أشاد النادي الأهلي بـ رينيه فايلر المدير الفني للفريق قبل أيام من استئناف بطوله الدوري المصري لموسم 2019 - 2020.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لـ فايلر أثناء المران

وعلق: "تركيز مع الفريق يبدو أن مدربنا يستعد بقوة لمواصلة سلسلة الانتصارات #يلا_يا_أهلي "

وتخلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن فكرة إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري أبطال إفريقيا هذا العام في مكان واحد وحدد 16-17 أكتوبر المقبل موعدًا لإقامة نهائي البطولة القارية الأولى للأندية.

وكان من المتوقع أن تستضيف الكاميرون المرحلتين الأخيرتين من البطولة لكن بعد انسحابها أكد الاتحاد القاري إقامة الدور قبل النهائي من مرحلتين ذهابًا وإيابًا في ملعبي الفريقين على أن يقام النهائي في ملعب محايد في حالة تنافس فريقين من دولتين مختلفتين على اللقب.

موضوعات ذات الصلة

الحضري يُغازل جماهير الأهلي عبر "تويتر"

الأهلي يُشيد بـ تألق فايلر قبل بداية الدوري

اقرأ أيضا