الطالبة "علا" أولى أدبي: كنت خايفة على نفسي أكثر من النتيجة.. والدها: سعادتي لاتوصف

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 03:24 مساءً
كتب : سارة محمود

في وسط حالة من السعادة والفرح التي تعم منازل أوائل الثانوية العامة من العام الدراسي 2019/2020، للشعب الأدبية والعلمية، حرصت "بلدنا اليوم"، على التواصل مع أسرة الطالبة علا أحمد سعد أبراهيم عبده، الحاصلة على 409 درجة، والتي حصلت على لقب أولى أدبي؛ لمشاركتها في هذا الحدث السعيد، ولتقديم كافة التهانئ، خاصة وأنها لم تتوقع حصولها على هذا المركز، خاصة في ظل أنتشار فيروس كورونا المُستجد، وخوض كافة الأمتحانات وسط الاجراءات المُشددة من كافة الوزارت.

وبسؤال والد الطالبة "علا أحمد سعد أبراهيم "، عن شعورة أثناء سماع أسم نجلته من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعرب عن مدى سعادته خاصة وأنه لم يكن متواجد مع أسرته أثناء أعلان النتيجة، وأنما كان في مكان عمله الذي يسعي عليه يوميًا لطلب الرزق لأبنائه.

وتابع " أحمد" حديثة قائلًا :" أول لما عرفت خبر النتيجة روحت البيت وتركت الشغل؛ للإحتفال مع عائلتي بهذا الخبر السعيد الذي لم يُكن متوقع على الإطلاق، ولكن جاء ذلك إستجابة من اللهة سبحانة وتعالي لدعاء والدتها".

كما تمنت الطالبة علا أحمد سعد، أولى أدبي، حصولها على كلية ألسن في السنة الدراسية المقبلة، خاصة وأنها بذلك الكثير من الجُهد للحصول على هذا اللقب، في ظل أنتشار فيروس كورونا المُستجد، والقلق الذي سيطر على الجميع أثناء أداء الامتحان، متابعة :" كنت خايفة على نفسي اكتر من الأمتحان".

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2020، حيث كان قد أجرى كافة الطلاب الامتحانات هذا العام في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من مواجهة فيروس كورونا المستجد.

الثالث مكرر علمي رياضة لـ"بلدنا اليوم": "بحلم أكون مهندس"

والد الأولى علمي علوم بالقليوبية: "بنتي متفوقة وحصولها على المركز الأول ليس غريبًا"

اقرأ أيضا