لأول مرة.. بيومي فؤاد يتحدث عن دوره في فيلم "صاحب المقام"

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 09:50 مساءً
كتب : سارة السعيد

عُرض فيلم "صاحب المقام" على المنصة الإلكترونية "شاهد VIP"، تزامنا مع عيد الأضحى، وتعتبر هذه خدمة جديدة تُقَدم لأول مرة في المنطقة العربية.

وصرح النجم بيومى فؤاد، أنه خلال تصوير فيلم "صاحب المقام"، كان يعيش بروحين من أجل الشخصيات التي يقدمها في العمل، مشيرًا إلى أن شخصية المتقرب من أولياء الله الصالحين هى الأقرب له.

وأن تقديم شخصيتين في عمل واحد كان أمر مرهق، لأنه يتطلب منه أن يتقمص الشخصيتين فى وقت واحد بجانب شخصيته الحقيقية مما جعل الأمر أكثر صعوبة.

وأكد فؤاد، أن التصوير فى الصحراء كان من أصعب المشاهد التي تم تصويرها على الإطلاق، بجانب زحمة أوردات التصوير فى الفترة الأخيرة.

كما أضاف فؤاد، أنه يشغل باله دائما الدور الذى يقوم بتقديمه، وليس البطولة المطلقة كما يعتقد البعض، لأنه هناك أدوار فرعية تترك أثرا فى الجمهور أكثر من البطولة المطلقة.

"صاحب المقام"، هو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومن بينهم: يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وإنجى المقدم .

وتعود يسرا بفيلم "صاحب المقام" للسينما بعد غياب 7 سنوات، منذ عرض فيلم "جيم أوفر" مع مى عز الدين.

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان بيومي فؤاد، هو مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحاز على إعجاب الجماهير، وحقق نجاحا كبيرا.

صاحب المقام

اقرأ أيضا:

بعد غياب 8 سنوات.. يسرا تعود بـ"صاحب المقام"

مصطفى شوقي يكشف موعد طرح أغنيتة الجديدة