التعليم تُعلن موعد امتحانات "ملاحق" الثانوية العامة 2020

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 04:22 مساءً
كتب : سارة محمود

عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020، عن أعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، بدأ الجميع يبحث عن النتيجة الخاصة به للإطمئنان على مستقبله التعليمي، وفور الإستعلام عنها أدرك البعض انه لم يحالفه الحظ في الأنتقال إلى السنة الدراسية التالية من خلال الدور الأول، كما أنه لأبد أن يخوض الدور الثاني للأمتحانات.

ولذلك بدء البعض في البحث عن موعد امتحانات الدور الثاني، التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم عنه في وقت سابق، لخوض امتحانات الدور الثاني، حيث أنه من المقرر أن تبدأ 22 أغسطس الجاري وتستمر حتى 2 سبتمبر المقبل وفقآ للجدول المعتمد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يؤدون يوم السبت 22/8/2020 مادة اللغة العربية، والأحد 23/8 يؤدون اللغة الأجنبية الثانية، بالإضافة إلى استلام كراسات الامتحان للمواد التي لاتضاف للمجموع للطلاب الذين لم يجتازوا تلك المواد بالإضافة إلى كراسة مادة اللغة العربية لطلاب المدارس الدولية فقط.

ويؤدي طلاب الشعبة الرياضية امتحان الرياضيات البحتة" الجبر والهندسة الفراغية" يوم الإثنين 24/8، والأربعاء 26/8 طلاب الشعبتين العلمية والأدبية سيؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ.

بينما الخميس 27/8 يؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبتين امتحان اللغة الأجنبية الأولي، ويستكمل الطلاب السبت 29/8 امتحان الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية" علوم ورياضة"، بينما طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا.

ويخوض طلاب الشعبة الرياضية يوم الاحد 30/8 امتحان الرياضيات التطبيقية " الديناميكا"، بينما الإثنين 31/8 يخوض الثلاث شعب امتحانات الدور الثاني بمواد الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب علمي علوم، بينما مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية، والرياضيات البحتة" التفاضل والتكامل" لطلاب الشعبة الرياضية.

وستنتهي امتحانات الدور الثاني يوم الأربعاء 2/9 بعد أداء امتحان الأحياء لطلاب علني علوم، والفلسفة والمنطق لأدبي، والاستاتيكا للشعبة الرياضية.

"التعليم" تعلن موعد بدء تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة 2020

بعد 35 سنة.. التعليم تُعلن نجاح أكبر طالب في الثانوية العامة

اقرأ أيضا