فرد جديد ينضم لعائلة فيفي عبده.. صور

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 10:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة فيفى عبده، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت فيفى عبده فى الصورة برفقة طبيب إبنتها معلنة عن وصول حفيد جديد لها .

و علقت فيفى عبده على الصورة قائلة :"الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد. انا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي ".

واعتادت فيفي عبده على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالميًا.

يُذكر أن أحدث أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد. انا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي @sherifbashaseif و بشكر مركزه صن رايز @sunriseivfeg ❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Aug 5, 2020 at 11:39am PDT

حقيقة وفاة الفنانة نادين نجيم في انفجار بيروت المروع

أكد الإعلامي اللبناني خالد المولى، أن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان الفنانة نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة، موضحا أنها أصيبت فقط ونقلت إلى المستشفى وحالتها جيدة.

وكتب خالد المولى عدة تغريدات في حسابه على موقع "تويتر"، حيث بدأها قائلًا: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار". وتابع: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

وأكد أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة. وأضاف : "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".

وكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء خلال الساعات الماضية بشأن فقدان نادين نجيم تارة ووفاتها تارة أخرة، حيث أطلق مدونون عبر "تويتر" هاشتاغ باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند.

إصابة نادين نجيم ونقلها إلى المستشفى جراء انفجار مرفأ بيروت.

إقرأ أيضًا:

بسمه: أنا "هصدي" عاوزة اشتغل فن (فيديو)

حادث حمو بيكا يضعه في مقدمة تريندات "تويتر"