ماجدة الرومي عن انفجار بيروت: مفيش دولة تسقط دون خيانة من الداخل

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 11:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

شنت الفنانة ماجدة الرومي، هجوما حادا على السياسيين اللبنانيين، مؤكدة أن ما حدث في لبنان من انفجار ضخم خلع قلوب الجميع.

وأضافت الرومي، في مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة "الأولي"، مساء اليوم الأربعاء، أنه يوجد خونة بداخل لبنان، متابعة أن "مافيش دولة تسقط دون خيانة من الداخل".

وأكدت الفنانة ماجدة الرومي، أن المصالح السياسية والخونة هم سبب تعاسة لبنان، مشيرة إلى أن لبنان يدفع ثمن حروب الأخرين ويتصارعون في لبنان ونحن "الذخيرة".

وتابعت الفنانة ماجدة الرومي، أنه :"كلنا نموت فداء لبنان.. ولبنان أكبر من الطوائف ولبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات".

حقيقة وفاة الفنانة نادين نجيم في انفجار بيروت المروع.

أكد الإعلامي اللبناني خالد المولى، أن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان الفنانة نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة، موضحا أنها أصيبت فقط ونقلت إلى المستشفى وحالتها جيدة.

وكتب خالد المولى عدة تغريدات في حسابه على موقع "تويتر"، حيث بدأها قائلًا: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار". وتابع: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

وأكد أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة. وأضاف : "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".

وكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء خلال الساعات الماضية بشأن فقدان نادين نجيم تارة ووفاتها تارة أخرة، حيث أطلق مدونون عبر "تويتر" هاشتاغ باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند.

إصابة نادين نجيم ونقلها إلى المستشفى جراء انفجار مرفأ بيروت.

إقرأ أيضًا:

بسمه: أنا "هصدي" عاوزة اشتغل فن (فيديو)

حادث حمو بيكا يضعه في مقدمة تريندات "تويتر"