مفاجأة.. شاكير يدير مباراة برشلونة ونابولي

الخميس 06 اغسطس 2020 | 12:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن حكم مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل نابولي ضيفًا على برشلونة، مساء السبت، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأكدت تقارير صحفية أنه تم تعيين الحكم التركي كونيت شاكير لإدارة لقاء برشلونة ضد نابولي.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يملك ذكريات سيئة مع شاكير، حيث أدار المباراة الشهيرة التي خسرها برشلونة أمام ليفربول 4-0 على ملعب أنفيلد في 7 مايو 2019، وودع وقتها دوري الأبطال من الدور نصف النهائي.

ومن بين المباريات التي قادها شاكير لبرشلونة، نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 ضد يوفنتوس (3-1) في الملعب الأولمبي ببرلين.

إصابة جديدة تضرب بايرن ميونخ قبل موقعة تشيلسي

وجد هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، نفسه مضطرًا لإعادة حساباته بشأن تشكيلة فريقه، التي سيواجه بها تشيلسي، السبت المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق البافاري يستقبل البلوز في مهمة سهلة على ملعب أليانز أرينا، لحسم بطاقة التأهل لدور الـ8، بعدما فاز ذهابًا في لندن بثلاثية نظيفة.

وكشفت تقارير صحفية عن الشكوك المحيطة بمشاركة الجناح الفرنسي كينجسلي كومان في المباراة المقبلة، لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه، اليوم الخميس.

واكتفى كومان بالركض لمدة 20 دقيقة رفقة المهاجم الشاب ليون داياكو، تحت إشراف سيمون مارتينيلو، مدرب التأهيل البدني، نظرًا لمعاناته من مشكلة في عضلات الفخذ الأيسر.

ومن المتوقع أن تتسبب هذه الإصابة في غياب كومان عن التشكيلة الأساسية للبايرن أمام الفريق اللندني، ما يفتح الباب أمام مشاركة الكرواتي إيفان بيريسيتش بدلًا منه.

توريس يكشف أسباب رحيله إلى مانشستر سيتي

مدرب ولفرهامبتون يطالب بتعديل جدول البريميرليج للتركيز في الدوري الأوروبي