انتشال جثة طالبة الثانوية العامة المنتحرة بنهر النيل بعد 3 أيام بالغربية

الخميس 06 اغسطس 2020 | 01:05 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بعد محاولات اليوم الثالث في انتشال جثة طالبة الثانوية العامة المنتحرة من خلال إلقاء نفسها من أعلى كوبري سمنود بسبب حصولها على مجموعها السئ فى امتحانات الثانوية العامة، مما دفعها للإقدام على الانتحار والتخلص من حياتها.

تعود بداية الواقعة تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد العدروسى، مأمور مركز سمنود، بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ في الثانوية العامة، ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت النيابة سرعة التحريات المباحث حول الحادث.

عمليات البحث مستمرة.. مصرع شابين غرقا بشواطئ جمصة واستخراج جثمان أحدهما

فقد شابين حياتهما غرقًا بمياه البحر أثناء نزولهم البحفى جمصة، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال جثة أحدهما، وجارى البحث عن الثانى.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا من مأمور مركز جمصة، بغرق شابين داخل المياه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين غرق "أحمد عبد السلام السعدنى" 17 سنة، من مركز سمنود بمحافظة الغربية وتمكنت قوات الانقاذ البحرى من انتشال جثمانه، ونقله إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزى.

وبإجراء التحريات تبين غرق "رضا محمد رمضان محمد" 16 سنة مقيم قرية كفر الأجر التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، وتكثف أجهزة الإنقاذ البحرى من بحثه للوصول إلى الجثمان لانتشاله.

إقرأ ايضا

5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في طابقين بمجمع المحاكم في قنا

حملات مرورية مُكثفة أعلى الطرق السريعة لرصد المخالفين ومتعاطي المخدرات