بإطلالة بسيطة.. شاهد رانيا محمود ياسين تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

الخميس 06 اغسطس 2020 | 09:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها، منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتألقت رانيا محمود ياسين بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه كشف عن جمالها بالإضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.

يُذكر أن رانيا محمود ياسين شارك في السباق الرمضاني في مسلسل فالنتينو أمام الزعيم عادل إمام والذي عرض في السباق الرمضاني 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة الفنان عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتى، سليمان عيد، حمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

مساء الورد A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on Aug 6, 2020 at 9:39am PDT

بعد غياب عامين.. محمد هنيدي ومنة شلبي في أولى مشاهد "النمس والإنس"

يعود النجم محمد هنيدي بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

وبدأ محمد هنيدي تصوير مشاهده الأولى من فيلمه الجديد "النمس والإنس"، ونكشف تفاصيل الفترة الزمنية التى تدور فيها أحداث الفيلم وهى فترة الخمسينات للمخرج شريف عرفة، وبدأ المشاهد الأولى فى ديكور منزله القديم داخل استوديو شريف عرفة، والتى جمعت بينه وبين الفنانة منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل.

ويحرص صناع الفيلم خلال الفترة الحالية على تجهيز كافة المتطلبات، لضمان سلامة أبطال العمل من ناحية لعدم انتشار فيروس كورونا وأخذ الإجراءات الوقائية اللازمة قبل انطلاق التصوير، ولكى يتم إنجاز التصوير فى أسرع وقت، وليخرج فى أفضل صورة من ناحية أخرى.

اقرأ أيضًا:

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها