تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين.. المعاينة الأولية تكشف تفاصيل حادث الدائري (صور)

السبت 08 اغسطس 2020 | 11:57 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشفت المعاينة الأولية في حادث الطريق الدائري عن إصابة شخصين وتفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران فيهم بسبب الحادث، وتمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة على حريق حادث الطريق الدائري.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، الطريق الرئيسي على الطريق الدائري اليوم السبت، وذلك بعد وقوع حادث مروري واشتعال النيران في السيارات، حيث توقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري منذ قليل، بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث، وانتقلت على الفور قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وجاري السيطرة على الوضع.

أقرأ أيضا.. عاجل.. حريق هائل على الطريق الدائري واشتعال النيران في عدد من السيارات

وفي السياق، انتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث الطريق الدائري اليوم السبت، و حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

وفي سياق أخر، وقع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بحديد التسليح، من أعلى الطريق الدائري، وصلة المريوطية، وتسبب الحادث في كثافات مرورية عالية، نهاية وصلة المريوطية القادم من الواحات والصحراوي اتجاه المنيب والمعادي.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة للمرور وقيادات الإدارة لرفع السيارة، وسحب بعض الكثافات الناتجة عن الحادث، كما تم نشر الخدمات لتسيير الحركة للقادمين من الواحات والصحراوي اتجاه المنيب والمعادي.

أقرأ أيضا.. انقلاب سيارة محملة بحديد التسليح أعلى الدائري