بعد 28 يوم.. نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا

السبت 08 اغسطس 2020 | 02:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن نجل الفنان الهندي أميتاب باتشان وعافية من فيروس كورونا المستجد كوفيد _١٩ بعد قضائه 28 يوم بالحجر الصحي، وذلك من خلال حسابة الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وغرد ابهيشيك نجل أميتاب باتشان قائلاً: "هذا الصباح أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية".

وأضاف ايهيشيك : "لقد أخبرتكم يا رفاق أنني سوف أحاربه، شكرا لكل صلواتكم التي فعلتموها من أجلي ومن أجل عائلتي، امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه معي، شكرا جزيلا".

ويذكر ان الفنان ابهيشيك باتشان، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 بعد دقائق من إعلان والده النجم أميتاب باتشان إصابته بـ كورونا أيضًا.

وكتب ابهيشيك باتشان، في تغريدته عبر تويتر: "في وقت سابق من اليوم أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا - COVID 19. تم إدخال كل منا إلى أعراض خفيفة. لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعي للذعر شكرا لكم".

اقرأ ايضا|منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخ

اقرأ ايضا|فنانة مصرية تكشف حقيقة إصابتها في تفجير مرفأ بيروت

This afternoon I tested Covid-19 NEGATIVE!!! I told you guys I’d beat this. 💪🏽 thank you all for your prayers for me and my family. My eternal gratitude to the doctors and nursing staff at Nanavati hospital for all that they have done. 🙏🏽 THANK YOU!— Abhishek Bachchan (@juniorbachchan) August 8, 2020

تعرف على موعد طرح أغنية عمر كمال وحسن شاكوش الجديدة

يستأنف كل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال التحضيرات النهائية لاغنيتهم الجديدة والتي تحمل أسم "هنعمل لخبطيطا".

ومن المقرر أن يتم طرح الاغنيه من خلال قناتهم الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يوم الخميس المقبل.

ويذكر أن آخر أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش تعاون مع النجم أحمد سعد فى دويتو أغنية "100 حساب" مؤخرا، وهى من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.