َبعد وداع اليوفي.. رونالدو يفكر في حديث نيمار

السبت 08 اغسطس 2020 | 02:55 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن غضبه الشديد بعد وداع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمس، الجمعة أمام ليون الفرنسي.

ورحل يوفنتوس عن مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، بعد التعادل أمام ليون الفرنسي بنتيجة 2 - 2، ولكن استفاد ليون من ميزة إحرازه هدفا خارج الأرض ليلاقي مانشستر سيتي بدور الـ8.

وذكرت صحيفة " توتو سبورت"، أن رونالدو لا يصدق أن يوفنتوس ودع البطولة أمام ليون الذي لم يلعب أي مباراة رسمية منذ فترة طويلة، بسبب توقف النشاط الكروي في فرنسا، بسبب فيروس كورونا، وبدأ يفكر في حديث باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك رونالدو في 46 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم في مختلف البطولات سجل خلالها 37 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس المهدد بالإقالة بعد إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل يوفنتوس مع ليون الفرنسي بهدفين لمثلهما يوم أمس في إياب دور الستة عشر، ليودع البطولة بعد أن خرج خاسراً في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعرض ماوريسيو ساري لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستوى يوفنتوس في الموسم الحالي رغم تحقيقه لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، وجاء الإقصاء من دوري الأبطال ليكون القشة التي قسمت ظهر البعير.

موضوعات ذات الصلة

محمد فاروق نجم بيراميدز يتعرض لحادث سير بسيارته

مفاجأة.. زيدان أبرز المرشحين لخلافة ساري في يوفنتوس

اقرأ أيضا