باحث في شئون الجماعات الإسلامية: عزمي بشارة ينفذ أجندة صهيونية استعمارية

السبت 08 اغسطس 2020 | 03:46 مساءً
كتب : سهام يحيى

قال عمرو فاروق، باحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن هناك خلافات قديمة بين جبهة الإخوان فى تركيا والأخرى في لندن، بعضها خلاف أيدولوجي فكرى وبعضها مرتبط بالمصاح الشخصية.

وأوضح خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة "ON" مع الإعلامي محمد الشاذلي، أن قطر تدعم التوجه المتشدد والمتطرف دينيا كما تدعم الفكر العلماني الإلحادي في تركيا، وتلعب دور سلبي لتغيير هوية المنطقة العربية سياسيًا واجتماعيًا.

وذكر أن قطر تغزي التطرف والعنف والإرهاب، مع تغذية الإلحاد، مضيفًا:" نحن أمام خلاف آخر متعلق بالكفيل القطري، وعزمي بشارة سيطر على كل المؤسسات الإعلامية القطرية فى الدوحة وفى أوروبا، ويسعي لتحقيق بعض الأهداف الاستراتيجية الخاصة بالمشاريع الاستعمارية، وينفذ أجندة صهيونية استعمارية".

اقرا ايضا..

وزيرة الهجرة تشرح تفاصيل وخطوات التصويت بالخارج عبر البريد.. فيديو

مصلحة الضرائب: حل 30 ألف منازعة ضريبية وتحصيل 30 مليار جنيه

قال سعيد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية بمكتب رئيس مصلحة الضرائب، إنه تم حل أكثر من ٣٠ ألف منازعة خاصة بالضرائب المصري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة "ON" مع الإعلامي محمد الشاذلي، أن هناك منازعات ضريبية بين الممولين ومصلحة الضرائب في المحاكم تتخطى 5 سنوات، وكان من الضروري صدور قرار بقانون إنهاء المنازعات.

وأوضح أن لجنة المنازعات تستهدف تحقيق العدالة الضريبية بين الممول أو المسجل ومصلحة الضرائب، مشيرًا إلى أنه تم حل 22642 منازعة خاصة بالضرائب المصرية المتعلقة بالدخل والقيمة المضافة و 7490 ضرائب عقارية، وتم تحصيل 30 مليار و 276 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المنازعات المتبقية قد تصل حصيلتها لـ 30 مليار جنيه، مضيفًا أن هناك قانون سيصدر قريبًا لمد الأجل لتقديم طلبات المنازعات حتى 31 ديسمبر.

اقرأ أيضا