بـ"لوك جديد".. جوهرة تبرز أنوثتها

السبت 08 اغسطس 2020 | 06:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية جوهرة، منذ قليل، بصور جديدة في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتألقت جوهرة فى الصورة بإطلالة جريئة، حيث ارتدت سترة باللون الأبيض مكشوفة الصدر والكتفين.

وارتدت جوهرة عددا من قطع الإكسسوارات البسيطة، نالت إعجاب متابعيها.

وفاجأت جوهرة متابعيها على "إنستجرام" بلوك جديد ومختلف حيث ظهرت بتسريحة الكعكة بشكل كلاسيكي، واختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون إطلالتها.

وشاركت جوهرة في فيلم "الفلوس" مع الفنان تامر حسني الذي طرح شهر ديسمبر الماضي وحقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية.

That look 🔥 Make up: @sharifftanyousmua Hair: @nael_leo #fashion #makeup #jojo #johara #egypt #cairo #style #hairstyles #mua #shooting #celebrity A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Aug 8, 2020 at 7:37am PDT

وقالت الراقصة جوهرة، فى تدوينتها، "كيف حالكم؟! .. الكليب الجديد سيصدر في 29 من مايو، آمل أن تحبوه.. وهناك قليل من المشاريع الجديدة قريبًا!.. أفتقدكم أيها الرفاق، ولكن استخدموا هذا الوقت بحكمة، فإن هذا الحجر الصحى يمثل فرصة كبيرة".

المطرب الشعبى عمر كمال، كان قد أعلن مؤخراعن مشاركة الراقصة جوهرة معه فى أغنيته المقبلة، وذلك من خلال فيديو بثه عبر حسابه على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، لجوهرة وهى أمام المايكروفون، تؤدى المقطع الخاص بها، وتقرأ الكلمات من ورقة، حيث ستغنى باللغة العربية، رغم عدم تحدثها بها، وعلق عمر على الفيديو قائلا "عمر وجوهرة قريبا".

يشار إلى أن عمر كمال كان قد شارك متابعيه، بفيديو جديد من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "دامت لمين" التى يشاركه فيها مطرب المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب كمال، على الفيديو الذى ظهر فيه داخل أحد الاستوديوهات مع حمو بيكا "فيه ناس باعوني علشان فلوس، قلت عادي، دامت لمين".

إقرأ أيضًا:

تعليق صادم من زوج المطربة كارمن سليمان على انفجار بيروت

بعد حادث بيروت.. نادين نجيم تتصدر جوجل لهذا السبب! (فيديو)