عمره ساعات.. العثور على طفل رضيع داخل كيس بلاستيك

السبت 08 اغسطس 2020 | 07:26 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر أهالى منطقة أبو ساسا التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، علي طفل رضيع عمره ساعات وملفوف داخل كيس بلاستيك أسود أمام محل مخبوزات.

وبادر الأهالي بتوفير ملابس للرضيع والاتصال بالنجدة التي تسلمت الطفل وتم لإيداعه في حضانة بالمستشفي العام تمهيدا لنقله لدار لرعاية الأيتام.

تعود بداية الواقعة عندما تلقي اللواء هاني مدحت مأمور مركز كفرالزيات بلاغًا من شرطة النجدة حول وقوع الحادث.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز كفرالزيات إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل عمره ساعات، وتم ايداعه في حضانة بالمستشفي العام تمهيدا لنقله لدار لرعاية الأيتام.

كما جري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتحديد والدته.

بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بمطروح

استقبلت مستشفى رأس الحكمة، جثة شخصين و4 أشخاص مصابين بكدمات و كسور بأنحاء الجسد و نزيف فى حادث انقلاب سيارة، وتم التحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة وتلقى المصابين الفحوصات الطبية اللازمة في قرية الجفيرة بالضبعة بمحافظة مطروح.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين عن وفاة شخصين و إصابة 4 أشخاص وتم النقل المصابين و التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة.

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من " سيف .س.ا 17 سنة " من المنوفية، و " سماح .س. 40 سنة " من المنوفية، وإصابة كلا من " إبراهيم .س.ا 14 سنة " من بركة السبع منوفية يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمة بالصدر، و" سليمان .س. 10 سنوات المنوفية يعاني من اشتباه نزيف داخلي بالمخ وتجمع دموي بالعين اليمنى والحالة العامة سيئة، و " سلمى .س.ا 18 سنة " من المنوفية تعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى واليد اليمنى، و " سليمان .ا.س 43 سنة من المنوفية يعاني من خلع بالكتف الأيمن وكدمات شديدة بالصدر وضيق بالتنفس والحالة العامة سيئة ، جاري عمل الإسعافات اللازمة بمستشفى رأس الحكمة للمصابين والجثث تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

التحقيق مع 3 شباب بتهمة إلقاء ألعاب نارية تجاه فتيات بمدينة نصر

مقتل ربة منزل طعنًا بالسكين على يد زوجها