إليسا تهاجم السلطات اللبنانية:"أحقر ناس جم على السلطة"

السبت 08 اغسطس 2020 | 07:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

عبرت المطربة اللبنانية إليسا عن غضبها الشديد لما يحدث في لبنان حاليا، وذلك من خلال تغريدة عبر حاسبها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت إليسا قائلة:"أنا سميت القوات لأنه كانوا يمثلوا طروحاتى وأفكارى اليوم أنا مخذولة من الرئيس اللى معه خبر ومتستر لكل اللى بالسلطة من كبير لصغير كلن مجرمين وشركاء كلن يعنى كلن إنتوا أحقر ناس جم على السلطة والحكم".

وكانت اليسا هاجمت المسئولين أيضا فى رسالة سابقة عقب احداث الانفجار والشباب الذين تم انتشالهم من تحت الانقاض وخاصة الشاب "جو عقيقى" الذى تم إنتشاله من تحت الانقاض بعد الحادث بثلاثة أيام مما أثار الغضب.

وكتبت إليسا فى تغريداتها :"ما بصدق إنو حد ترند المرحوم جو عقيقي، شهيد الإهمال، في ترند أنا بفتخر برئيسي.. حدا يخبرني قدام المصايب اللي صايرة شو في سبب انا نفتخر برئيسنا؟ شخص متواطئ معو خبر من سنة بالخطر الموجود متلو متل الفاسدين..ولك خيرة الشباب بهالبلد ماتوا وبيوت الناس مهبطة شو بيعملكن رئيسكن؟ استحوا بقا".

إليسا

سقوط أول قتيل فى احتجاجات لبنان

أفادت قناة العربية الحدث فى نبأ عاجل، منذ قليل، بوجود إصابات بالرصاص الحى فى صفوف المتظاهرين وسط بيروت، ووفاة عسكرى لبنانى خلال احتجاجات وسط بيروت.

وأعلن المتظاهرون الغاضبون فى بيروت، اليوم السبت، وزارة الخارجية، مقرا لثورتهم، وذلك بعد اقتحامها والسيطرة عليها فى وقت سابق اليوم، حسبما أفادت قناة "الحدث".

أفادت قناة العربية، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، أن عدد من المتظاهرين في لبنان اقتحموا مقر وزارة الخارجية في الأشرفية؛ احتجاجات علي الأداء الحكومي، مطالبين بتغيير الحكومة كاملة.

قوات الأمن اللبنانية تطلق قنابل مسلية للدموع على المتظاهرين بيروت

الجمهور يهاجم ياسمين صبري بسبب آخر ظهور لها.. صور