القبض على عاطل ابتز سيدة على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 08 اغسطس 2020 | 09:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عاطل – مقيم بمحافظة البحيرة لقيامه بإرسال رسائل لحساب إحدى السيدات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وابتزازها للحصول على مبالغ مالية نظير عدم نشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها.

كما عثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود صور ومقاطع فيديو خاصة بالمجنى عليها، وبمواجهته أقرّ بارتكابه الواقعة لابتزاز الشاكية بغرض الاستفادة ماديًا .

كما تبين قيامه بإنشاء حسابين آخرين بانتحال اسم مستعار واستخدامهما في ابتزاز السيدات بصور وفيديوهات تحصل عليها عن طريق التعارف عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

"سيدة بلا رأس".. النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بعد العثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة

أمرت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم السبت، بإشراف المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، باستعجال ضبط الجُناة حول ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بلا رأس ومقسومة نصفين، مُلقاة داخل صندوق قمامة، في منطقة سموحة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة؛ ومدها بتفريغها لمعرفة هوية مرتكبي الواقعة بالاسكندرية.

ويُكثف ضباط البحث الجنائي، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، التي تلقى بها مساعد وزير الدخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق، غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغًا من إحدى السيدات، حول رؤيتها لجثمان آدمي، داخل صندوق قمامة، موضوع أمام العقار الذي تسكنه.

وبانتقال الشرطة وسيارة إسعاف لموقع العقار الذي يحمل رقم 136، تم التأكد من وجود الجثمان، وبفحصه تبين أنه لسيدة، بلا رأس ومقسومة نصفين ومُصابة بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم، فتم تشكيل فريق بحث جنائي؛ للكشف عن هويتها، ومعرفة ملابسات الواقعة.

إقرأ ايضا

التحقيق مع 3 شباب بتهمة إلقاء ألعاب نارية تجاه فتيات بمدينة نصر

مقتل ربة منزل طعنًا بالسكين على يد زوجها