خلال تغطية خاصة في لبنان.. الإبراشي يتحدث مع أصحاب الورش المجاورة لانفجار لبنان

الاحد 09 اغسطس 2020 | 03:22 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

كشف أصحاب الورش المجاورة لمرفأ بيروت، تفاصيل الانفجار الذى هز العاصمة يوم الثلاثاء الماضى، والخسائر التى خلفها الانفجار، حيث قال أحد أصحاب الورش، أنهم وجدوا شخصين متوفين داخل المبنى المقابل لاصقين بالجدار.

وتابع آخر خلال حديثه لوائل الإبراشى فى برنامج التاسعة، خلال تغطية خاصة لآثار انفجار مرفأ بيروت، أن هناك الكثير من المفقودين، كما أن الكثير من الجثث تطايرت فى الهواء، ويعتقد أن ضغط الانفجار جعل الجثث تطاير داخل الميناء، بينما رفض ثالث الحديث مع وائل الإبراشى، قائلا "تكفى الصورة ولا نستطيع أن نقول إلا الحمد لله".

ورصد الإبراشى الخسائر التى تعرضت لها الورش وما خلفه الانفجار من تهدم لواجهات الورش من تطاير الزجاج والألوميتال ومحتويات المحلات والشقق، بينما دخل أحد المواطنين من الشباب ووجه التحية إلى الشعب المصرى.

وقدّم الإعلامى وائل الإبراشى حلقة استثنائية من برنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية، مساء أمس السبت، من العاصمة اللبنانية بيروت، لتغطية حادث الانفجار الهائل الذى شهدته قبل أيام.

يُذكر أن برنامج "التاسعة" أحد نتائج اتفاق التطوير للقناة الأولى المصرية والفضائية، فى إطار البروتوكول الموقع بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، والمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسى.

اقرأ أيضا