إهمال وانتظار.. معاناة أهالي سوهاج لتقديم طلبات تظلم الثانوية العامة

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 05:32 صباحاً
كتب : روماني شحاته

بدأت لجنة تلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج في استقبال الطلبات في الثامنة من صباح اليوم، واشتكي الأهالي من وقوفهم لساعات تحت أشعة الشمس ووجود سوء في تنظيم عملية تسجيل التظلمات وعدم وجود مظلات تحميهم من أشعة الشمس وعدم إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية الكاملة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد،فضلا عن انتظارهم حتى الآن لأخذ الطلبات.

واستقبلت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة سوهاج تظلمات طلاب الثانوية اليوم حيث تم تخصيص مقر المدرسة لتلقي التظلمات من الطلاب وأولياء أمورهم واشتكي الأهالي من عدم وجود أعداد كافية من الموظفين لتلقي الطلاب.

وقال ت. ح : انه حضر لمقر لجنة التظلمات في السابعة صباحا بصحبة أخته حيث يتم تقديم تظلم في مادة اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية والجولوجيا واضطر إلي الانتظار حتي الآن لتقديم التظلم حيث تبين أن اللجنة تعمل الساعة ٨ صباحا من كل يوم.

وأكد أن الوضع سيئ داخل المدرسة حيث لا يوجد مظلات تحمي المواطنين من أشعة الشمس، ولا يوجد تنظيم في عملية تسجيل التظلمات مما أدي إلي حدوث مشاجرات بين الأهالي، وأنه منتظر حتى الآن لأخذ طلب التظلم.

وأضاف م. م: إن عمليات تقديم التظلمات بها مشقة كبيرة لأولياء الأمور الطلاب، مؤكدا أنه كان يجب علي وزارة التربية والتعليم تخصيص موقع الكتروني لتقديم التظلمات عليه بدلا من تخصيص مدرسة لا يوجد بها استراحة للمواطنين.

اقـــــــــرأ أيضًـــــــــا:

تعرف علي أسعار الذهب اليوم الإثنين 10-8-2020

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الاثنين 10-8-2020

اقرأ أيضا