رامي عياش يرفض منصب وزاري بحكومة لبنان.. (تفاصيل)

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 01:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رفض الفنان رامي عياش منصب وزاري بالحكومة اللبنانية الجديدة، مشيرا أنه ليس بديلا لأي وزير حيث إنه يجب احترام كرامة الناس ودمائهم واصفا بيروت بالسفينة الغارقة، وكان ذلك من خلال حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وغرد رامي عياش قائلا: "انا لست بديلًا عن أي وزير ورفضت ذلك سابقا والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس، اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة".

وتابع رامي: "مستقبلنا جميعًا مهدّد و٣٠٠ ألف من أهلنا مشردون، مفقودين ومفقودات تحت الانقاض.

وأضاف رامي :"المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق".

وكان قد تقدم عدد من من الوزراء باستقالاتهم من الحكومة اللبنانية علي خلفية تظاهرات شعبية إثر انفجار مرفأ بيروت وسقوط المئات بين قتلي وجرحى ودمار ما يقترب من نصف بيروت وفق وصف مسؤولين.

اقرأ ايضا|أسماء جلال تتعافى من الإدمان في "الحارث".. تفاصيل

اقرأ ايضا|بعد وعكته الصحية.. أول تعليق من ابنة محمود ياسين (تفاصيل)

اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!

. #لبنان #بيروت— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) August 9, 2020

في هذا الموعد.. دينا الشربيني تنتهي من تصوير فيلم "30 مارس"

تستأنف الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها بفيلم "30 مارس" خلال تلك الايام والديكور الخاص بالعمل، حيث صور فريق العمل ما يقرب من نصف مشاهد العمل قبل أجازه عيد الأضحى، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير تماما بعد ٧ أيام.

وسيدخل فيلم "30 مارس" مرحلة المونتاج

والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا لعرضه في أي وقت.

تدور أحداث فيلم "30مارس" فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته علي حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتين سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة ، ويشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم .

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.