جمال العدل يحصد جائزة أفضل منتج وشركة إنتاج لعام 2020

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 02:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حصل المنتج جمال العدل على جائزة افضل شركة انتاج في رمضان 2020 عن مسلسلي "خيانة عهد" و "بـ 100 وش" وفقا لمرصد اعلاميين الفن المصري EAMA برئاسة الإعلامي محمد بدر، ومشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب المنتج جمال العدل عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل العاملين في شركة العدل جروب مالتي ميديا على ما بذلوه من جهد لإخراج اعمال الشركة هذا العام على نحو ممتاز رغم انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد اكد العدل في بيان صحفي اليوم، ان أي شركة انتاج استطاعت ان تنتهي من تصوير مسلسل لها في ظل هذه الظروف الصعبة جدا واتباعها للإجراءات الاحترازية، يعتبر انجاز عظيم لها، والحمد لله انتاجات الشركة هذا العام حققت النجاح المطلوب سواء مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا او مسلسل ب 100 وش للنجمة نيللي كريم، ورد الفعل تجاههما كان رائع.

وعن استمرار التعاون على مدار سنوات بين العدل جروب والنجمتين يسرا ونيللي قال: تكرار النجاح وجسر الثقة الذي بُني بين الشركة وبطلاتها هو السبب في هذه الاستمرارية فمثلا التعاون مع يسرا مر عليه ما يزيد عن 20 سنة، ونتعاون مع نيللي منذ ست سنوات، مما اثمر عن نجاحات كثيرة وتجارب تم الاستفادة من سلبياتها ونعظم اكثر من ايجابياتها ويزيد ذلك الثقة المتبادلة فيما بيننا.

اقرأ ايضا|بعد وعكته الصحية.. أول تعليق من ابنة محمود ياسين (تفاصيل)

اقرأ ايضا|أسماء جلال تتعافى من الإدمان في "الحارث".. تفاصيل

في هذا الموعد.. دينا الشربيني تنتهي من تصوير فيلم "30 مارس"

تستأنف الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها بفيلم "30 مارس" خلال تلك الايام والديكور الخاص بالعمل، حيث صور فريق العمل ما يقرب من نصف مشاهد العمل قبل أجازه عيد الأضحى، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير تماما بعد ٧ أيام.

وسيدخل فيلم "30 مارس" مرحلة المونتاج

والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا لعرضه في أي وقت.

تدور أحداث فيلم "30مارس" فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته علي حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتين سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة ، ويشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم .

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.