أول تعليق لـ عمرو راضي بعد وفاة صديقه المقرب مصطفى حفناوي

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 04:52 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة فى المخ.

وفي أول تعليق لصديقه المقرب "اليوتيوبر" عمرو راضي، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خلاص هتسبني! خلاص نويت تمشيني ب نص قلب! خدت ايامنا اللي جايه كلها معاك وسبتني... يا وجع قلبي عليك يابني".

وتابع عمرو راضي: "مع السلامه يا عنيا..مع السلامه يا حلاوة الدنيا.. سلّملي على ابويا ..سلملي على جِدّتي.. قلبي اتقسم وهيفضل يدوّر عليك ف كل شارع".

وأعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

وفاة مصطفى حفناوي

كما أعلن البلوجر الشهير محمود عبد المؤمن وفاة البلوجر مصطفي حفناوي بعد صراع مع المرض استمر لمدة أسبوع.

وكتب محمود عبد المؤمن عبر صفحته الشخصية: "مصطفى حفناوي في ذمة الله.. ادعوله".

حفناوي

تصدر اليوتيوبر مصطفى حفناوى تريند جوجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة دخل على إثرها المستشفى، حيث أصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة وكان صديقه علي غزلان، كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.

حفناوي

إقرأ أيضًا:

صدمة كُبرى.. وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

بعد تداول أنباء عن وفاتها.. ابنة المطربة فيروز تكشف الحقيقة