الحلم الذي حققه تامر حسني لمصطفى حفناوي قبل وفاته

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 05:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

خيم الحزن على الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا، منذ قليل، بعد إعلان المطرب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

وفاة مصطفى حفناوي

وقد نشر مصطفى حفناوي قبل 3 سنوات فيديو من احتفاله بعيد ميلاده الثاني والعشرين حين حقق الفنان تامر حسني طلبه بمقابلته، ووجده ينتظره ومعه تورتة للاحتفال وغنى له أغنيته "كل سنة وأنت طيب".

حنفاوي

حنفاوي

ونرصد في هذا التقرير أبرز المعلومات عنه:

- حفناوي من مواليد شهر يناير عام 1995.

- درس في جامعة حلوان، ويعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

- من محبي الفنان تامر حسني، الذي حرص على زيارته في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي، قبل ساعات.

- احتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.

- حلمه: "أن يكون ممثل ومخرج يفتخر به كل مصري".

- في تعريفه لنفسه عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أشار إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

- تعرض لأكثر من وعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020.

كان احلى يوم فحياتي والله .. 🌍 Thank you @tamerhosny 💙 #tamerhosny A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on Jan 7, 2019 at 7:16am PST

كشف لمتابعيه عن صورة توضح أنه كان يعاني من زيادة في الوزن، ونجح في التخلص من وزنه الزائد، وكتب "هتتعب أوي عشان تعرف تخس، وتتعب أكتر بكتير لما تخس وتحاول تظبط جسمك، بعدها بس هتفرح وهتنسى كل تعبك لما تعرف تلاقي الهدوم اللي عجباك على قدك وشكلها حلو عليك، مفيش مستحيل أبدا مش بس في انك تخس فأي حاجة فحياتك هتتعب عليها هتلاقي المقابل اللي يفرح".

حنفاوي

اقرأ المزيد

بعد شائعات إعلانه اعتزال الغناء.. أول تعليق من حسين الجسمي

"عروس لبنان" تروي تفاصيل أصعب لحظات حياتها خلال انفجار بيروت