بعد تسجيل 16 حالة بالأمس.. إصابات جديدة بفيروس كورونا بنادي المصري

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 06:23 مساءً
كتب : خالد رزق

أثبتت نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم إصابة خمسة لاعبين وعضوين من الجهاز الإداري للفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، ليرتفع عدد الإصابات بالفريق حتى الآن إلى 23 إصابة.

هذا وقد أتمت إدارة النادي المصري إجراءات العزل الصحي المصابين الجدد بإحدى القرى السياحية ببورسعيد جنبًا إلى جنب مع زملائهم الذين تم الإعلان عن إصابتهم بالأمس.

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، قد أعلنت في وقت سابق تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود، التي كانت مقررة اليوم الاثنين، بسبب وجود 16 حالة مصابة بكورونا ضمن صفوف الفريق البورسعيدي.

واشترطت اللجنة الخماسية إلغاء المباريات إذا أصيب 10 لاعبين من المقيدين رسميا في قائمة الفريق الأول المسجلة بالاتحاد ، على أن تكون الحالات معتمدة رسميا من اللجنة الطبية.

وأهابت اللجنة الخماسية جميع الفرق الحرص على إتباع الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيقها حفاظا على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة، وأيضا للحفاظ على مصلحة الجميع في انتظام مسابقة الدوري.

موضوعات ذات صلة:

إصابة طارق العشري بفيروس كورونا

المصري يكشف سر إصابة 12 من لاعبيه بـ كورونا