قناة مصطفى حفناوي تحذف جميع فيديوهاته على يوتيوب.. تفاصيل

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 07:00 مساءً
كتب : آية محمود

استقبل أصدقاء اليوتيوبر مصطفى حفناوي خبر رحيله بحزن وصدمة، حيث خيمت كلمات الوداع و العزاء التي تنعي وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي على مواقع السوشيال ميديا.

تلقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة اليوتيوبر المصري، مصطفى الحفناوي، صباح اليوم، بصدمة بالغة، بعد إصابته بجلطة في المخ، أدت إلى دخوله في غيبوبة تامة، ووضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة، إلى أن صعدت روحه إلى بارئها منذ قليل.

وعقب خبر وفاة مصطفى حفناوي بلحظات، حذفت قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كافة مقاطع الفيديو الخاصة به، وكان المحتوى الذي يقدمه مصطفى حفناوي لمتابعيه من خلالها عبارة عن فيديوهات كوميدية برفقة أصدقائه، ولا توجد أنباء حول إن كانت تلك وصيته أم لا؟.

خيم الحزن على رواد السوشيال ميديا، بعد إعلان وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، بأحد المستسفيات الخاصة، إثر تعرضه لوعكة صحية.

ونشر علي غزلان صورة اليوتيوبر مصطفى حفناوى، وعلق قائلا: "البقاء والدوام لله .. مصطفى حفناوى فى ذمة الله .. ادعوله بالرحمة والمغفرة .. هو راح للى أحن مننا كلنا".

حنفاوي

وكان المدون محمود عبد المنعم، أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

حفناوي

أقرا ايضًا:

صدمة كُبرى.. وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

بعد تداول أنباء عن وفاتها.. ابنة المطربة فيروز تكشف الحقيقة