بعد وفاة مصطفى حفناوي.. خالد تاج الدين يهاجم بشراسة علي غزلان.. اعرف الحكاية

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 11:55 مساءً
كتب : آية محمود

هاجم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، الإنفلونسر والطبيب علي غزلان، اتهمه بـ" مريض شهرة".

وكتب خالد تاج الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :"مايصورش قبر صاحبه اللي بيتدفن لسه طازة الا مريض شهرة مش حزين عليه .. انت ف ايه ولا ف ايه !!".

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏Ghozlan Ali غزلان 7m اللهم عامله في آول ليلة في بما القبر أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله، اللهم وأجزه عن لإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم أنظر إليه نظرة فإن تنظر من إليه نظرة رضا لاتعذبه أبدا، اللهم أبدله دارا خيرا من وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم كان محسنا فزد من حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته. G... Ali to Reply‏'‏

لم يتمالك الجميع صغيرًا أو كبيرًا أنفسهم من البكاء، على رحيل الانفلونسر مصطفى حفناوي، حيث انهارت أسرته بعد رؤية آخر لحظة لمصطفى حفناوي أثناء تشيع جثمانه لمثواه الأخير.

ودفن مصطفى حفناوي في مدافن عائلة عفيفي بعد مركز الصف.

خيم الحزن على رواد السوشيال ميديا، بعد إعلان وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، بأحد المستسفيات الخاصة، إثر تعرضه لوعكة صحية.

ونشر علي غزلان صورة اليوتيوبر مصطفى حفناوى، وعلق قائلا: "البقاء والدوام لله .. مصطفى حفناوى فى ذمة الله .. ادعوله بالرحمة والمغفرة .. هو راح للى أحن مننا كلنا".

حنفاوي

وكان المدون محمود عبد المنعم، أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

حفناوي

حفناوي

أقرا ايضًا:

صدمة كُبرى.. وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

بعد تداول أنباء عن وفاتها.. ابنة المطربة فيروز تكشف الحقيقة