في البحر.. درة تبرز أنوثتها في أحدث جلسة تصوير لها

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 05:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت درة خلال الصور وكأنها عروس بحر تخرج منه، حيث ارتدت فستانا وسط المياه وتحت أشعة الشمس، وسرعان ما حصدت على عدد كبير من التعليقات والاعجابات.

وكانت قد تألقت درة، منذ ايام في جلسة تصوير جديدة التقطتها من خلال حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، حيث تميزت خلالها بإطلالة مميزة مثلما ظهر خلال 3 صور شاركتهم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "عندما يكون لديك قلب وروح نقيان، لا يمكن للجميع الاعتراف بذلك ولكن الأشخاص الحقيقيون سيرون ذلك على أي حال".

وكانت احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، وحرص أهل العروسين على الحضور والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، وحضرت النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوى لتهنئة العروسين بالزواج.

View this post on Instagram

☀️🌊 You deserve to be loved and chosen, not almost loved or almost chosen. #summervibes #art #fashion #beauty #icon #spirit @soochfashion @jessicakofficial @hamedkblog @khemissi_imen @dimajewellery @monagamalofficial @richardelboustany A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Aug 11, 2020 at 5:34am PDT

شاهد.. درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت درة خلال الصور بإطلالة جذابة بالأسود على دراجة غريبة الشكل.

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

آخر ما كتبه مصطفى حفناوي قبل وفاته.. شاهد

أمينة خليل تتعرض للهجوم بسبب صورة مع تامر حبيب