طارق العشري يكشف عن حالته الصحية بعد إصابة كورونا

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 06:01 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، على تحسن حالته بعد إصابته بوباء كورونا الذى داهم أعضاء الفريق، حيث أصاب 22 فردا دفعة واحدة وهو ما أدى لتأجيل مباراتهم أمام حرس الحدود التى كان مقررا لها أمس الإثنين.

وألغى مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية، المعسكر ببرج العرب وقرر عودة الفريق ودخولهم إحدى القرى السياحية فى بورسعيد وتحويلها لعزل صحى لحين الأطمئنان على صحة جميع اللاعبين بالكامل.

من جانبه توجه عبد الظاهر السقا بالشكر لكل ما قام بالإتصال به للإطمئنان عليه مؤكدا أنه شعر بالتعب فى البداية ورفض الرد على الجميع حتى يستعيد جزءا من صحته بالاضافة للإطمئنان على باقى أعضاء الفريق وهعو ما حدث بالفعل.

وأكد محمد الخولي، نائب رئيس المصري البورسعيدي، صعوبة خوض لقاء الإسماعيلي يوم الجمعة، ضمن مواجهات الدوري الممتاز لموسم (2019-2020).

وقال الخولي: "المصري كان يرفض استكمال الدوري، ولكن بعد استئناف المسابقة نتمسك باستمرارها، فهناك أندية انفقت ملايين طائلة ويجب استمرار النشاط".

وأضاف: "نعيش حالة من الذهول بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، ولا نعلم السبب الرئيسي وراء هذا الكم الكبير، فالفريق يقيم في فندق تابع للقوات المسلحة، ويتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بدقة".

وتابع: "الحديث عن حضور اللاعبين لفرح نجل طارق العشري ليس له أي أساس من الصحة، وكان هناك قرار من المجلس بعدم الحضور، والجهاز الفني بالكامل تعرض للإصابة بفيروس كورونا، إلى جانب الحراس الـ3".

موضوعات ذات الصلة:

المصري: من الصعب خوض لقاء الإسماعيلي.. ونشعر بالذهول

لايبزيج لا يتوقع مزيدًا من إصابات كورونا في دوري الأبطال