5 سيارات إطفاء.. حريق هائل بشركة منظفات فى حدائق الأهرام

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 09:50 مساءً
كتب : علي عرفات

وقع منذ قليل، حريق هائل في شركة منظفات ومطهرات بمنطقة حدائق الأهرام، وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من شقة بالطابق الأرضي بأحد العقارات بنطاق قسم الهرم.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة، بـ5 سيارات إطفاء بقيادة نائبه؛ لمحاصرة ألسنة النيران، ومنع خطر امتدادها إلى الوحدات المجاورة. وتبين بالفحص المبدئي، نشوب الحريق في مقر شركة لصناعة المنظفات والمطهرات، تتخذ شقتين "دوبلكس" مقرا لها.

أقرأ أيضا.. الدفع بـ 3سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في الشهر العقاري الرئيسي بالإسكندرية

وفي وقت سابق، نشب، حريق بمكتب الشهر العقاري الرئيسي بمجمع محاكم المنشية وسط الإسكندرية، دون خسائر فى الأرواح، وقد استطاع رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من السيطرة على النيران قبل امتدادها بالأماكن الأخري.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من الحماية المدنية بنشوب حريق بمكتب الشهر العقاري بالدور الأول بمجمع محاكم الإسكندرية بمنطقة المنشية وسط المدينة.

وعلي الفور انتقل مدير الحماية المدنية ومساعدي مدير الأمن ومأمور وضباط قسم شرطة المنشية لمحل الواقعة ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وبالفحص والمعاينة تبين أن نشوب حريق داخل الشهر العقاري في السقف المعلق بسبب ماس كهربائي اشتعل في السقف أدى إلى نشوب الحريق ولم يسفر الحريق عن حدوث تلفيات في الملفات والأوراق، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجاري استكمال المعاينة للحريق.

أقرأ أيضا.. أمن الدولة اللبناني يوضح تفاصيل جديدة بشأن انفجار مرفأ بيروت المدمر