وفاة الفنانة بيلا كشك بعد صراع مع السرطان.. تفاصيل

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 12:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الحساب الرسمي للفنانة والإعلامية بيلا كشك، عن وفاتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك حسبما أعلنت صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

حيث أحد القائمين على إدارة حسابها الخاص في موقع "فيسبوك"، بتغيير الصورة الشخصية لحسابها إلى صورة حملت آية قرآنية.

وتم التعليق على تلك الصورة بطلب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة حيث كُتب: "نسألكم الدعاء لبيلا".

بيلا

يذكر أن للراحلة مشاركة سينمائية واحدة، عندما جسدت دور مدرسة لغة فرنسية في الفيلم الكوميدي "ويزو سكول"، بطولة الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والفنانين سامي مغاوري، وعلا رامي، ورضا حامد، وإسراء عبد الفتاح، وعمر خورشيد، وتأليف مصطفي السبكي، وإخراج على رجب.

وتأكيدًا لرحيلها دوّن الكاتب الشاب علاء منصور منشورًا له عبر "فيسبوك" دعا لها فيه بالرحمة وكشف سبب الوفاة بأنه نتيجة الصراع مع السرطان لمدة عامين.

وكتب علاء منصور: "بيلا كشك.. أجدع وأحن وأطيب قلب في الدنيا ماتت دلوقتي بعد صراع سنتين مع السرطان اللي كانت دايمًا بتشجعنى وواقفة جنبي وجنب الكل في عز احتياجها للناس ربنا يرحمك يا بيلا ادعولها".

بيلا

بيلا

تعرف على برنامج "سينما الأربعاء" بساقية الصاوي

تعرض حديقة ساقية الصاوي بالزمالك، غدا الأربعاء، ثلاثة أفلام روائية قصيرة من سوريا، ضمن برنامج "سينما الأربعاء" الذي تنظمه الساقية شهريا.

ويقدم مساء الغد، الفيلم الأول "في ظل عدن" وهو فيلم سوري قصير للمخرجة مي زوربا، وتدور أحداثه حول أطفال الحرب وآثارها السلبية عليهم وأحلامهم غير المكتملة، من خلال شخصية بطل الفيلم الطفل زين.

ويعقبه عرض الفيلم السوري القصير "مائة ليرة" من إخراج أريج دوارة ونور خير الأنام، وتدور أحداثه حول طالب مدرسة يقوم بالانتقام من زملائه بعد أن عاقبه معلمه أشد عقاب، حيث يقوم بإفساد رحلتهم وبإخفاء مفاتيح حافلة الرحلة واستغلالهم بدفع قطع نقدية ليتمكنوا من التحدث على الهاتف لطلب النجدة.

ويليه الفيلم الروائي السوري "هدوء" للمخرجة لبنى البدوي، ويسلط الضوء من خلال أحداثه على قضايا التعنيف الجسدي والنفسي بحق المرأة ضمن نطاق الأسرة في المجتمع السوري.

اقرأ أيضا:

ظهور دينا الشربيني في كليب أماكن السهرة لعمرو دياب.. صور

على طريقته الخاصة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى