وزير الداخلية الأسبق: مصر ماضية لتثبيت دعائم الديمقراطية

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 12:19 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الأسبق، إن اليوم هو استكمال لمسيرة الاستقرار، لأن مجلس الشيوخ هو الممثل الفرع الثاني للتشريع في الدستور وتعتبر لحظة فارقة في تاريخ مصر.

وأضاف أن مجلس الشيوخ هو حائط جديد للدفاع عن الوطن ليؤازر الرئيس والوطن وجيشه، وهو المشروع القومي للدولة الذي يحمله الرجل الوطني الوفي الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى أن اليوم نستكمل الاستحقاق الدستوري، والذي يدل على أن هناك إصرارا وعزيمة، وأن مصر ماضية لتثبيت دعائم الديمقراطية والاستقرار.

وناشد المواطنين بضرورة النزول للإدلاء بأصواتهم، لأن هذا يضمن الأمن والاستقرار لمصر.

وزير الداخلية يٌدلى بصوته في انتخابات "الشيوخ" ويؤكد على الاستقرارالأمني.. "فيديو"

عرضت قناة "Ten"، مقطع فيديو للحظة إدلاء اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، بالإدلاء بصوته فى إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمقر لجنته الإنتخابية، مؤكداً على الاستقرار الأمني بجميع المحافظات.

وأكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أن مجريات العملية الانتخابية بجميع المحافظات تشهد حالة من الاستقرار الأمني، وأن أجهزة الوزارة اتخذت جميع الإجراءات الأمنية لتهيئة المناخ المناسب للمواطنين لممارسة حقهم الدستوري.

وكما أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة، كما أدلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من الوزراء والمسئولين.

إقرأ ايضا

إصابة سيدة في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بسيدي جابر في الإسكندرية

"النائب العام" يُدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020