بعد انفجار بيروت.. لطيفة تبحث عن فنان شهير

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 02:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

طالبت الفنانه التونسية لطيفة من جمهورها البحث عن مكان الفنان أنطوان كرباج، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت لطيفة: "نداء خاص لكل أصحابي الغاليين عليا في بيروت، أرجوكم ليا طلب خاص لو حد يقدر يعرفلي مكان حبيبي وأستاذي القيمة الكبير الفنان الكبير أنطوان كرباج يبعثلي للضرورة، عايزة أطمن عليه، رجاء خاص جدا".

لطيفة

وكانت عدد من مواقع الأخبار اللبنانية قد تداولت أنباء عن تواجد "كرباج" في مأوى العجزة- دار مسنين- بمستشفى الروم في منطقة الأشرفية منذ فترة، وبعد انفجار مرفأ بيروت علمت مصادر أنه بصحة جيدة ولم يصب بأذى.

الفنان أنطوان كرباج هو ممثل مسرحي شهير، له عدد من الأعمال في المسرح والتليفزيون، أبرزها "الشحرورة"، "كليوباترا"، "زنوبيا"، وغيرها.

أمل حجازي: كل واحد من حكام لبنان عمل حرب.. والطائفية بلغت ذروتها

عبرت المطربة اللبنانية أمل حجازي، عن غضبها الشديد لما يحدث في لبنان حاليا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت أمل حجازي قائلا: "كل واحد من حكامنا عمل بلبنان حرب وتسمّت الحرب بأسمائهم يعني كل واحد في رقبتو آلاف القتلى".

وأضافت أمل قائلة: "يعني لو شافو لبنان مدمر وشعبوا مقتول بالنسبة الهم مشهد اكتر من عادي وبشك هلق يصير في انتخابات وما تضل الروس الكبيرة ذاتها لأن الخواريف عم تكتر وآخر فترة الطائفية بلغت ذروتها".

وأعلن حسان دياب، رئيس الوزراء اللبناني، استقالته وذلك بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها لبنان، وخاصة بعد انفجار مرفأ بيروت.

أقر ايضًا:

"ربتنا على الأخلاق الإنسانية".. رانيا يوسف تتحدث عن معلمتها

التقرير الطبي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مصطفى حفناوي (مستند)