الأولى أدبي أزهر: أشكر شيخ الأزهر لأنه لم يطبق الـ"تابلت"

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 08:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتبت: هبة يحيى

لم أصدق نفسي وتلعثمت حينما عرفت بأنني الأولى على الثانوية الأزهرية.. تلك الكلمات التي وصفت بها الطالبة أماني عاطف عبد الرؤوف حينما اتصل بها شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب ليخبرها بمجموعها في نتيجة الثانوية الأزهرية، وكانت أنها حصلت على المركز الأول في القسم الأدبي للثانوي الأزهري بمجموع 99.21%.

وفي حوارها لـ"بلدنا اليوم" أكدت أماني أنها حصدت العديد من المراكز والجوائز، وكان أبرزها حصولها على المراكز العليا في مسابقة الطالبة المثالية بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية، كما حصلت على المركز الأول دراسيا في الصف الثاني الثانوى.

وأعربت الطالبة المتفوقة عن سعادتها لاتصال قيادات الأزهر بها، موجهة الشكر لشيخ الأزهر ووكيل الأزهر الشيخ صالح عباس، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل، مشيرة إلى أنها سعيدة بعدم تطبيق نظام "التابلت" في الثانوية الأزهرية، وأن الإجراءات المتخذة حاليا تجاه الامتحانات مميزة، فكان الأساتذة ومشرفين اللجان مهيئين الجو المناسب ليتمكن الطلاب من أداء الامتحان، بالإضافة إلى حرصهم على تطبيق إجراءات السلامة والوقاية الصحية والأمنية.

وكشفت عن حلمها التي تود تحقيقه ألا وهو الالتحاق بكلية السياسة والاقتصاد، حتى تصبح سفيرة وتكون سببا لنقل الصورة الحسنة للأزهر بالخارج، وبشأن محاضر الغش التي قد أثبتت في الثانوية الأزهرية، أشارت إلى أنها كانت قليلة جدا، وجميع الطلاب كانوا حرصيين على تأدية الامتحانات بهدوء وكذلك مشرفي اللجان ليأخذ كل طالب حقه.

إقرأ أيضًا..

بعد وفاة "حفناوي".. هل الحسد يؤدي إلى الموت؟

خسارة الوزن.. أعراض تنذر بورم في الرحم

اقرأ أيضا