توخيل يكشف سر العودة أمام أتالانتا والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

الخميس 13 اغسطس 2020 | 10:26 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، إن فريقه استحق الفوز على أتالانتا 2-1، معترفًا بأن الحظ حالف لاعبيه في سيناريو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف توخيل: "احتفل النادي بذكرى مرور 50 عامًا على تأسيسه، لذا فهو يوم استثنائي والفرحة تضاعفت بالتأهل لقبل النهائي بعد التتويج ببطولتي الكأس وتحقيق 4 ألقاب محلية هذا الموسم".

وتابع المدرب الألماني: "نعم ساورني الشك في إمكانية الخروج، لقد كان أتالانتا متقدما لبعد الدقيقة 85، ومع ذلك فقد أخبرت مساعدي بأننا إذا سجلنا هدفا سننجح في تسجيل الثاني، هذا كان شعوري، لقد قدمنا أداء قويا".

وقال توخيل: "بالطبع تسجيل هدف في وقت متأخر بفضل الحظ، ولكن الفوز مستحق بالنظر لمستوانا إجمالًا في المباراة، لقد سيطرنا تمامًا على الشوط الثاني فنيا وبدنيا، لقد كانت مفاجأة كبيرة لأنني كنت خائفا من آخر 20 دقيقة، لأن أتالانتا يكون مميزا في هذه اللحظات".

واستدرك: "لكن لعبنا بثقة، والإيقاع كان جيدا، والبدلاء كانوا استثنائيين ولعبوا بروح قتالية، لقد أعادوا المباراة لنا، لذا أنا راض عن الأداء، لقد سجلنا متأخرا، ولكن هذا لا ينفي جودة لاعبينا وعقليتهم القوية".

كما قال توخيل: "من الجيد أن يكون لدينا 6 أيام للاستعداد للمباراة القادمة، وكل شيء وارد في الدور قبل النهائي".

وأتم: "هناك شكوك حول جاهزية ماركو فيراتي، ولكن سأحاول أن أكون إيجابيا، أما بخصوص إصابة كيلور نافاس أمام أتالانتا فلم أتحدث بعد مع الطبيب أو المعد البدني".

بعد اعتزاله.. حارس المصري يكشف السبب الحقيقي لوفاة والدته

مفاجأة.. حازم إمام وأوباما يفجران أزمة جديدة في الزمالك