رانيا محمود ياسين تطلب من الجمهور الإبلاغ عن حسابها الشخصي بتويتر

الخميس 13 اغسطس 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن حساب مزيف ينتحل صفتها من خلال موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث أنه قامت بنشر صورة ضوئية للحساب من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق رانيا محمود على الحساب المزيف قائلة: "الرجاء الإبلاغ عن هذا الحساب المزيف على تويتر، لو سمحتوا بلغوا عن الصفحة دى صفحة مزيفة و بتنزل اخبار كاذبه على والدى حسبى الله ونعم الوكيل فيكم".

وكانت قد حذرت الفنانة رانيا محمود ياسين لحساب مزيف لها على السوشيال ميديا يقوم برفع اخبار كاذبة لها ولوالدها الفنان محمود ياسين.

يذكر أن رانيا محمود ياسين شارك في السباق الرمضاني في مسلسل فالنتينو أمام الزعيم عادل إمام والذي عرض في السباق الرمضاني 2020.

اقرأ ايضًا| رد جديد من أحمد فلوكس على هاني شاكر يثير ضجة على مواقع التواصل

اقرأ ايضًا| أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

Pls report this fake account on twitter A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on Aug 13, 2020 at 12:31am PDT

الفنان حمادة صميدة يروي تفاصيل معاناته مع التنمر

روى الفنان حمادة صميدة تفاصيل معاناته مع التنمر، قائلًا: "أعاني من التنمر، وما أحزنني وكسرني أن إحدى الفتيات قالت لي: أنت شكلك وأسنانك مقرفة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري: "رفضت إجراء جراحة تجميل فى أسناني فربنا خلقني كده، وليه أفسد خلق الله فالجمال الظاهري عملية نسبية".

وتابع: "تعرضت للتنمر من شكلي وأسناني، وهناك من سبني فى وجهي ولم أرد.. نشأتي وأخلاقي منعتني من الرد على المتنمرين من شكلي، فشكلي هذا هو سبب نجاحي فنيًا".