ألكانتارا يقترب من اللعب في الدوري الإنجليزي

الخميس 13 اغسطس 2020 | 08:36 مساءً
كتب : مجدي جمال

أشارت الصحافة الألمانية، إلى رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مسؤولي الريدز على اتصال مباشر باللاعب تمهيدا لضمه في الميركاتو الحالي خصوصاً وأن اللاعب ينوي تغيير وجهته إلى الدوري الإنجليزي.

وأضافت، "اشترط النادي البافاري الحصول على 30 مليون يورو للسماح للاعب للرحيل ولكن ينتظر الرد من قبل مسؤولي ليفربول سواء بالموافقة أو الرفض".

ومن جانب أخر، أكدت شبكة "سكاي سبورت"، أنه ليس من المنطقي دفع 30 مليون يورو في لاعب ينتهي عقده مع ناديه بعد 10 أشهر ويمكنهم التعاقد معه مجاناً في الصيف المقبل.

بيروتي يقترب من الدوري السعودي

أكدت الصحافة الإيطالية، اقتراب اللاعب الأرجنتيني دييجو بيروتي جناح نادي روما الإيطالي من الإنضمام إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الشباب.

وحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن روما يسعي إلى بيع بيروتي مقابل 2 مليون يورو وعدم استكمال عقده الذي ينتهي في صيف 2021.

وأكدت الصحيفة المذكورة، أن هناك تدعيمات قوية في نادي الذئاب ويقابلها التضحية ببعض اللاعبين منهم بيروتي صاحب ال 32 عام.

وأضافت، "الشباب السعودي عرض على اللاعب 2.5 مليون يورو كراتب سنوي ولكن طلب اللاعب الحصول على 3 مليون يورو لإتمام الصفقة".

واختتمت، "في حال اتمام صفقة بيروتي فلن يجد نفسه غريبا في الفريق السعودي حيث يتواجد مواطنه إيفر بانيجا الذي تعاقده مع الشباب في يناير الماضي ليزين قائمة الفريق بداية من الموسم القادم".

موضوعات ذات صلة

رسميًا.. ليفركوزن يعلن تجديد عقد كريم بلعربي

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد جولات البريميرليج

اقرأ أيضا