تجديد حبس قاتل زوجته بالمنيا

الخميس 13 اغسطس 2020 | 11:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة مغاغة الإبتدائية شمال المنيا، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس العامل المتهم بقتل زوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات، لإصراره على أخذ ميراثها عنوة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بوصول جثة هامدة لمستشفى مغاغة العام، سيدة تدعى "ن . ا " 43 سنة، مقيمة بمغاغة، بها آثار لطعنات بأماكن متفرقة من الجسد.

وعلى الفور انتقل العميد شريف كرم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة، والرائد عبد الرحمن غزاوى معاون أول المباحث لفحص البلاغ، حيث تبين وقوع مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها المدعو "ع . م . ا"، عامل 47 عاما، الذى قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها، فأودى بحياتها على الفور، وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية، وفر هاربا.

وأفادت التحريات الأولية، أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" على بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل فى توظيف الأموال، مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة، وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كميراث من والدها، وأفادت التحريات أن المدعو عليه ديون كثيرة لأشخاص.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، والتي أمرت بحبس الزوج القاتل.

التصريح بدفن جثة مصور توفى إثر تعاطيه جرعة مخدرات زائدة في أكتوبر

أمرت نيابة 6 أكتوبر، بدفن جثة مصور بقناة فضائية توفى عقب تعاطيه جرعة مخدر زائدة أثناء تواجده بمقر عمله بمدينة الإنتاج الإعلامى بمدينة 6 أكتوبر، بعدما كشف التقرير الطبى أنه أصيب بهبوط حاد فى الدورة الدموية، ما أسفر عن وفاته.

تعود بداية التفاصيل تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب داخل مبنى قناة فضائية بمدينة الإنتاج الإعلامى، فى مدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقل الرائد هانى عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بإشراف العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب يعمل مصور بالقناة الفضائية، لا توجد به إصابات ظاهرة، وبإجراء التحريات التى باشرها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث أكتوبر، أن الشاب حقن نفسه بجرعة زائدة من المواد المخدرة، أدت إلى وفاته، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر المحضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة وبصحبتهم محمد حسن، خبير الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة، لمناظرة الجثة، ومعاينة محل الواقعة، وتم التحفظ على الحقنة المخدرة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

ننشر أسماء المصابين خلال حريق هائل في 17 منزلًا بقنا.. تفاصيل

مقتل فتاة طعنًا بسلاح أبيض على يد شقيقتها بالأقصر