المصري يُوجه رسالة ثنائية إلى الوداد المغربي واللجنة الخماسية

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 05:57 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكى التي كانت مقررة لها اليوم الجمعة، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدورى المغربى الممتاز.

وقام النادي المصري البورسعيد بتوجيه رسالة إلى فريق الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجاءت كالتالي: "خالص أمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبي فريق الوداد البيضاوي المغربي الشقيق (خمسة لاعبين) وذلك بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وهو الأمر الذي دفع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "اتحاد الكرة المغربي" لتأجيل المباراة التي كان مقررًا إقامتها مساء اليوم الجمعة بين الجيش الملكي المغربي ونظيره فريق الوداد لأجلٍ غير مسمى".

المصري يوجه رسالة للوداد

وهذه الرسالة موجهة أيضاً إلى أعضاء اللجنة الخماسية بعد تصميم الثاني على إقامة ديربي القناة بين المصري والإسماعيلي رغم وجود حالات كورونا في الفريق أعلنت اللجنة الطبية في الجبلاية أنها أقل من 10 حالات.

جدير بالذكر أن المباراة مقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم على استاد برج العرب وبالفعل توجه فريق الدروايش إلى الإسكندرية ولم يذهب المصري.

موضوعات ذات صلة :

أول تعليق من الخطيب على عقوبة كهربا

أودريوزولا يُجهز مفاجأة لجماهير ريال مدريد

كونتي يُجهز أسلحته لعبور شاختار الليلة