بهذه الكلمات.. نبيلة عبيد تنعي شويكار

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 07:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعت الفنانة نبيلة عبيد الفنانة الراحلة شويكار الذى وافتها المنية مساء اليوم بعد مشوار فني طويل.

وشاركت نبيلة عبيد جمهورها بصورة للفنانة الراحلة من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت نبيلة على الصورة قائلة: "اليوم حسيت باليتم من جديد بعد ما فقدت أخت و صديقة عزيزة وغالية على قلبي هي الفنانة الكبيرة و القديره شويكار اللي التقينا في العديد من الأعمال الفنية وتشاركنا في الكثير من المناسبات و الذكريات الحلوة مع السلامة يا جميلة الوداع يا أعز الأصحاب وانا لله وانا اليه راجعون".

ويذكر أن أخر أعمال شويكار السينمائية هو فيلم "كلمني شكرًا" الذي شاركت به منذ عشر سنوات وشارك في بطولتة كل من عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق وحورية فرغلي وداليا إبراهيم وصبري فواز وشادي خلف وإيمان أبوالمجد ورامي غيط وضيف الشرف ماجد المصري.

اقرأ ايضاً| هذا المرض هو المتسبب في وفاة شويكار.. تعرف عليه

اقرأ ايضاً| آخر كلمات شويكار قبل وفاتها.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

اليوم حسيت باليتم من جديد .... بعد ما فقدت أخت و صديقه عزيزه و غاليه على قلبي ...هي الفنانه الكبيره و القديره شويكار اللي التقينا في العديد من الاعمال الفنيه وتشاركنا في الكثير من المناسبات و الذكريات الحلوه..... مع السلام يا جميله .. الوداع يا أعز الأصحاب.... وانا لله وانا اليه راجعون... #نبيله_عبيد A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial) on Aug 14, 2020 at 8:00am PDT

أول صورة لـ نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على طمأنه جمهورها ومحبيها الذين قلقوا عليها كثيرًا الفترة الماضية، اثر تعرضها لوعكة صحية بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين،عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيدويوهات الشهيرة "إنستجرام"، صورة من داخل المستشفى وبرفقتها طفليها، وعلق عليها كاتبة: "بشكر ربى ألف مرة ما حرمنى هل اللحظة ولا حرم ولادى منى، بشكر ربى كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيى وساعدنى تجروحاتى طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير".

وتابعت نادين:"وقلبى مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلى صار علينا كلنا، بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع".

واختتمت نادين: "الحمد الله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عنى وكل حدا زعل كرمالى وكل حدا بحبنى، شكراً من كل قلبى، ومن قلبى سلام لبيروت".