رسالة هالاند إلى أوديجارد تقربه من ريال مدريد

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 09:11 مساءً
كتب : مجدي جمال

تلقي النرويجي مارتن أوديجارد رسائل تهنئة من زملائه بعد إعلان عودته إلى ريال مدريد ولكن ضمن هذه الرسائل كانت رسالة مواطنه إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني والمرشح لتعزيز خط هجوم النادي الملكي في الموسم المقبل.

وعلمت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مضمون الرسالة التي بعثها هالاند إلى مواطنه أوديجارد وهي كالتالي: "الآن بما أنك ذاهب إلى مدريد ، سأتابع مبارياتك على التلفزيون يا صديقي".

وواصلت الصحيفة الإسبانية: "كانت عودة أوديجارد إلى البرنابيو بمثابة طفرة في بلاده وهو ما جعل مواطنه متحمس لرؤيته تحت قيادة زيدان وربما يجتمعا مستقبلا في ريال مدريد".

دورتموند: لا أموال لدينا لإبرام صفقات وسانشو لن يرحل

أنهى هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، الجدل المثار حول مصير المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، بالإضافة إلى مدى قدرة ناديه، على إبرام صفقات جديدة هذا الصيف.

وكان دورتموند، قد أعلن مؤخرًا بقاء سانشو بعد تمديد عقده حتى 2023، وذلك عقب فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب، لعدم رغبته في دفع 120 مليون يورو.

وقال فاتسكه: "لقد كانا لاعبين رائعين، وهما خبيران في كرة القدم، لكني لا أعلم هل أصبحا أيضًا خبراء في سوق الانتقالات؟.. سانشو مستمر مع دورتموند وهذا أمر محسوم".

وأكد فاتسكه، سعادة سانشو بالبقاء مع أسود الفيستيفال، وهو ما أثبته بتصريحاته الأخيرة، مضيفًا: "السعادة ظاهرة بوضوح عليه كل يوم في التدريبات".

وعن رأيه في انتقاد أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ السابق، لاستراتيجية دورتموند بجلب المواهب الشابة وتطويرها، ومن ثم بيعها، أجاب: "ما قاله لا يهمني حقًا، ولست مهتمًا بالرد عليه".

وعما إذا كان دورتموند مستعدًا لإبرام صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم، جاء الرد حاسمًا من فاتسكه، الذي قال: "في الحقيقة، لم يعد لدينا المزيد من الأموال لأي تعاقدات جديدة".

وأتم: "نخسر 4 ملايين يورو في كل مباراة نخوضها دون حضور جماهيري، لذا بالتأكيد لن يكون هناك مزيد من التحركات نحو أي لاعب".

إقرأ أيضاً.....

أول تعليق من رئيس أتليتكو مدريد عقب الهزيمة من لايبزيج

فان دي بيك يُوضح حقيقة مفاوضات ريال مدريد

اقرأ أيضا