كلوب يقترب من خطف نجم ريال مدريد

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 10:49 مساءً
كتب : مجدي جمال

بدأ الألماني يوجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يفتح ملف الميركاتو الصيفي استعدادا لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن كلوب طلب التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني.

وأضافت "مستوي أسينسيو مع ريال مدريد جعل نادي كبير مثل ليفربول يفكر في التعاقد معه بعد تواصل العديد من الأندية الإنجليزية لمعرفة مصير اللاعب في البرنابيو".

وواصلت "بدأ مسؤولي الريدز في جس نبض ريال مدريد ولكن تم رفض العرض مؤكدين أن اللاعب ليس للبيع".

مفاجأة.. هازارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

منذ وصول البلجيكي إيدين هازارد إلى مدريد ووضعت جماهير الفريق كل الأمال عليه ليقود هجوم الملكي لسنوات قادمة ولكن منعته الإصابة من تلبية رغباتهم.

ووفقا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مسؤولي ناديه السابق تشيلسي يطمئنون على إصابة اللاعب دائماً وكيفية تعامله أيضاً في الفريق وهي علامة واضحة على إمكانية عودته إلى ستامفورد بريدج مرة أخري.

وأضافت "قام مسؤولي البلوز وزملائه السابقين بتوجيه تهنئة للاعب بعد الفوز بالدوري الإسباني وهو دليل آخر على قوة العلاقة بين الطرفين رغم رحيل اللاعب".

وأكدت الصحيفة المذكورة، أن هازارد لم يتلقي كل هذه الانتقادات في إنجلترا مثل التي تلقاها في إسبانيا من جماهير ريال مدريد.

وواصلت "من الواضح أن هازارد لم ينسجم حتي الآن في مدريد في موسمه الأول وأنه يحتاج إلى فرصة ثانية لمحو ما حدث سابقاً".

واختتمت: "قضي هازارد هذا الموسم في الإصابات والانتكاسات ، لقد كان عاماً معقد للغاية بالنسبة له ، وهو متمسك بالبقاء في مدريد وهو حلمه الذي لن يتخلي عنه".

إقرأ أيضاً....

شريف إكرامي يضع سيد عبد الحفيظ في ورطة

تعليق صادم من جوارديولا قبل مباراة فريقه أمام ليون غدًا

اقرأ أيضا