مانشستر يونايتد يتخذ قرار تجاه بول بوجبا

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 11:12 مساءً
كتب : مجدي جمال

لا شك أن الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، يمتلك العديد من العروض الشفهية للرحيل عن أولد ترافورد هذا الصيف وأبرز الأندية التي تتحدث معه هي يوفنتوس وريال مدريد.

ووفقا لموقع « Le 10 Sport » فإن إدارة الشياطين الحمر استقروا على تفعيل قرار تمديد عقد الفرنسي بوجبا حيث ينتهي في صيف 2022.

وأضاف " يمتلك بوجبا تحديات جديدة بعد احتلال مانشستر يونايتد المركز الرابع من الدوري الإنجليزي حجزت له مقعدا في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة ".

واختتمت " ليس معني هذا التمديد أن بوجبا سيكون ضمن تشكيلة أولي جونار سولسكاير في الموسم المقبل ، ولكن يجب تمديد عقده لفترة أكبر ".

رسالة هالاند إلى أوديجارد تقربه من ريال مدريد

تلقي النرويجي مارتن أوديجارد رسائل تهنئة من زملائه بعد إعلان عودته إلى ريال مدريد ولكن ضمن هذه الرسائل كانت رسالة مواطنه إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني والمرشح لتعزيز خط هجوم النادي الملكي في الموسم المقبل.

وعلمت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مضمون الرسالة التي بعثها هالاند إلى مواطنه أوديجارد وهي كالتالي: "الآن بما أنك ذاهب إلى مدريد ، سأتابع مبارياتك على التلفزيون يا صديقي".

وواصلت الصحيفة الإسبانية: "كانت عودة أوديجارد إلى البرنابيو بمثابة طفرة في بلاده وهو ما جعل مواطنه متحمس لرؤيته تحت قيادة زيدان وربما يجتمعا مستقبلا في ريال مدريد".

إقرأ أيضاً....

مفاجأة.. هازارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

كلوب يقترب من خطف نجم ريال مدريد